الرباط 6 أبريل 2018: يقدم مهرجان موازين إيقاعات العالم كل سنة لجمهوره حفلات موسيقية استثنائية مع أكبر أسماء الموسيقى العربية والشرقية. وخلال الدورة 17 المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستستضيف منصة النهضة فنانين مرموقين:

يوم الأربعاء 27 يونيو ، ستكون تونس حاضرة مع نجم الموسيقى العربية الكبير: الفنان والملحن التونسي صابر الرباعي، الأستاذ بكل تاكيد في علوم الموسيقى. بدأ صابر الرباعي مشواره المهني في القاهرة في التسعينيات، وأصدر 13 ألبومًا حتى الآن، وقام بعدة جولات عالمية، وحصل على العديد من الجوائز والتتويجات. سيكون حفله على منصة النهضة من دون شك أحد أكثر الحفلات الموسيقية المنتظرة خلال هذه النسخة الـ 17 من موازين.

وبالنسبة للحفل الختامي لهذا الحدث الفني العالمي، فإن المغنية الإماراتية أحلام الملقبة بـ “ديفا الخليج” ستطرب جمهور منصة النهضة. وتتوفر أحلام على مسار فني حافل انطلق في سنوات الثمانينات. ويزخر رصيدها الغنائي بعدد كبير من الألبومات، وشاركت هذه المغنية الموهوبة في العديد من المهرجانات عبر العالم وتعاونت مع العديد من الفنانين العرب. وتتميز أحلام بصوتها الشجي وشخصيتها الاستثنائية، وستتحف أحلام جمهور موازين بباقة من أجمل أغانيها في حفل غني بالأحاسيس.

" />
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

حقوق النشر 2018 جمعية مغرب الثقافات ©