الفنانة صاحبة 30 مليون ألبوم مباع ستغني أشهر أغانيها على منصة السويسي يوم الجمعة 12 ماي

الرباط، 28 مارس  2017: ستلهب النجمة العالمية إيلي غولدينغ جمهور مهرجان موازين بأكثر أغانيها الناجحة، وذلك خلال إحيائها يوم الجمعة 12 ماي بمنصة السويسي لحفل غنائي لن ينساه الجمهور.

ومن خلال أنغام الإلكتروـ بوب الرائعة، استطاعت إيلي غولدينغ التألق بسرعة في عالم الموسيقى. وتعتبر هذه الفنانة ذات تأثير كبير بفضل حضورها على الشبكات الاجتماعية، حيث تتوفر على أزيد من 13 مليون متتبع على أنستغرام، و‍13 مليون معجب على الفايسبوك، وأكثر من 6 ملايين متتبع على تويتر.

وحاز ألبومها “لايت” الذي صدر في 2010، على نجاح باهر بفضل أغنيته “أندر دو شيتس”، الذي جعل الفنانة تتربع في القمة ببريطانيا.

وراكمت كما هائلا من الأغاني، حيث شاركت مع غالفينغ هاريس في أغنية “أي نيد يور لوف ” في سنة 2013، و “أوتسايد” سنة 2014. كما قامت بتلحين أغنية ” ميرور” لـ كاتنيس ايفردين، من فيلم “هانغر غايمس: كاتشينغ فاير”. كما سحرت أيضا جمهور فيلم “فيفتي شابدس أوف غري” بأغنيتها الشهيرة “لوف مي لايك يو دو”، الأغنية التي جالت العالم بسرعة البرق. وفي غشت 2016، أصدرت إيلي أغنية جديدة للموسيقى الاعلانية للفيلم الكوميدي الرومانسي “بريدجيت جونس بايبي”

وفي خضم هذا النجاح، واصلت النجمة إيلي السطوع عاليا في المنصات والمهرجانات الكبرى للموسيقى، من قبيل لولابالوزا وكواشيلا. وإلى غاية الآن استطاعت ثلاث أغنيات لهذه الفنانة ذات الصوت الذهبي تسلق قمة ترتيب أفضل الأغاني ببريطانيا، وحققت مبيعاتها من الألبومات 30 مليون، إضافة إلى جائزة بريت التي حازتها في فئة “أفضل مطربة فردية” و”اختيار النقاد”.

" />
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

حقوق النشر 2018 جمعية مغرب الثقافات ©